لاعب خط وسط النادي الإسماعيلي محمود عبد العزيز

كشف لاعب خط وسط النادي الإسماعيلي محمود عبد العزيز عن موعد عودته إلى الملاعب من جديد, وقال عبد العزيز خلال مقابلة خاصة مع "مصر اليوم" أن عودته إلى الملاعب ستكون خلال شهرين, وأوضح أنه يخوض برنامج تأهيلي بنجاح تحت إشراف الكابتن علاء شاكر في أحد مراكز التأهيل في القاهرة .

وأشار إلى أنه سيكون جاهز للمشاركة مع الإسماعيلي من بداية الدوري العام في الموسم الجديد, متقدمًا بالشكر لكل من وقف بجواره أثناء إصابته وحرص على الشد من أزره خلال الفترة الماضية .

وقال, "أدخل الآن مرحلة جديدة من التحدي في حياتي حتى أكون قادر على العودة إلى المستوى المعهود من جديد, وأوضح أنه يمتلك ثلاثة عروض جادة من أندية الدوري المصري الممتاز لكرة القدم, وأضاف "بالطبع أنا سعيد بأن هناك أندية مهتمة بالتعاقد معي رغم أنني مصاب وأن دل ذلك فيدل على أنه الحمدلله رب العالمين أنني نجحت في أن أترك بصمة متميزة بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم" .

وأكَّد على أنه مرتبط بتعاقد رسمي مع الإسماعيلي ينتهي موسم 2019 / 2020 وأي عرض رسمي لابد أن يأتي إلى النادي, واختتم لاعب الإسماعيلي تصريحاته قائلاً بأنه يرى أن الإسماعيلي قادر على العودة إلي المربع الذهبي من جديد واحتلال أحد المراكز المتقدمة خلال جدول الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .