مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة

أكد مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أنه لا يوجد قرار رسمي باستبعاده من السفر مع بعثة المنتخب المصري إلى روسيا للمشاركة في كأس العالم 2018، مشيرًا إلى أنه في حالة كان بالفعل هناك قرار بذلك فهو معترض عليه. وهاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة، كان قد قرر حرمان مجدي عبدالغني من السفر مع بعثة المنتخب الوطني إلى روسيا بعد فضيحة ضربه لأحد العاملين في مقر الاتحاد بمشروع الهدف.

وكلف هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة الاتحاد بتولي مهام رئاسة بعثة المنتخب الوطني الأول المتجهة إلى روسيا، وذلك حتى الانتهاء من مشاركته في اجتماعات الاتحاد الدولي التي يحضرها حاليا في موسكو ، يقوم بعدها بتفعيل رئاسته للبعثة يوم الأربعاء المقبل، ويأتي ذلك رغم أن البلدوزر هو نائب رئيس البعثة في روسيا وفقا لقرار سابق من اتحاد الكرة.

ومجدي عبد الغني كان قد تم إعلان سفره مع بعثة المنتخب المصري إلى روسيا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 ، كنائب لرئيس البعثة هاني أبوريدة ، إلا أن صدر قرار بحرمانه من السفر بعد واقعة تعديه على أحد العاملين بمقر اتحاد الكرة في مشروع الهدف والحصول عنوة دون اذن على كمية من ملابس المنتخب.

وأوضح مجدي عبد الغني في تصريحات صحافية، أنه يرفض الاتهامات التي تم توجيها له بالإستيلاء على ملابس من مخازن اتحاد الكرة، قائلا "أنا مش حرامي ، ولست تلميذا كي أحصل على اذن من هاني أبو ريدة للحصول على ملابس من اتحاد الكرة".