مدرب "الإسماعيلي" أحمد فكري

أعلن مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي "الإسماعيلي" أحمد فكري الصغير، أن الفريق تعرض لظلم تحكيمي كبير خلال منافسات الموسم الكروي الحالي .

وقال فكري خلال مقابلة خاصة مع "مصر اليوم": إن الإسماعيلي تعرض لظلم تحكيمي أدى إلى فقدان العديد من النقاط في عدد كبير من المباريات .

ورأى أن "الحكام ذبحونا في عدد من القرارات العكسية التي إحتسبت على الإسماعيلي والتي كان آخرها مباراة المصري، والتي تم فيها تجاهل ركلة جزاء صحيحة لصالح حسني عبدربه".
 
وعبَّر مدرب الإسماعيلي عن إستيائه من التصريحات التي أطلقها المدرب الهولندي مارتن يول منذ فترة حينما قال أنه سيخلد إلى النوم على " الوسادة " في مباراتي الأهلي أمام الإسماعيلي والزمالك، وذلك في حال نجاحه في حصد لقب بطولة الدوري العام قبل موعد المباراتين .

وقال: أرى أن "مثل هذه التصريحات تؤدي إلى زرع الفتنة بين الأندية المصرية خلال هذه الفترة، وهذا آمر غير مقبول على الإطلاق من المدرب الهولندي" .
 
وتمنى مدرب الإسماعيلي أن يسود الهدوء تصريحات جميع مدربي الأندية المصرية خلال الفترة القادمة وذلك بهدف توطيد العلاقات بين جميع الأندية . وأكد فكري على صعوبة جميع المباريات للإسماعيلي، مشددًا على أن أي فريق يريد الدخول إلى المربع الذهبي عليه تحقيق الإنتصار في جميع المباريات المقبلة دون النظر إلي نتائج المنافسين .
 
وأضاف: أرى أن حسم صراع الدخول على المربع الذهبي لن يحسم إلا في الأسبوع الآخير من منافسات بطولة الدوري العام . وعن رؤيته لشكل المنافسة في الموسم المقبل؟ توقع أن "يكون الدوري العام قويا للغاية في ظل قيام العديد من الأندية بإبرام عدد كبير من الصفقات" .