إيهاب جلال المدير الفني لنادي مصر المقاصة

أشاد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي مصر المقاصة إيهاب جلال، بفوز فريقه على طلائع الجيش، في المباراة التى جمعتهما الثلاثاء على ملعب الفيوم ضمن منافسات المرحلة الـ15 من عمر مسابقة الدورى العام، مشيرًا إلى أن لاعبيه قدموا أداءً طيبًا وصنعوا فرص جيدة وتكلل مجهودهم بالفوز والخروج بالثلاث نقاط. وقال جلال إن المقاصة واجه فريقًا كبيرًا ومستقرًا فنيًا ولديه لاعبين مميزين وما يهم فريقه هو الخروج بالثلاث نقاط للاستمرار في الانتصارات والمنافسة على المراكز الأولى .

وأضاف جلال خلال حوار مع "مصر اليوم" أنه كان يريد اللعب بشكل مختلف خلال لقاء طلائع الجيش خاصة في الثلث الهجومى في ظل غياب بعض اللاعبين، مشددًا على أنه يرغب في إنهاء الدور الأول بدون خسارة حتى يدخل فترة الراحة بعد نهاية الدور الأول بروح عالية. ورفض جلال الحديث عن المنافسة على الدوري في الوقت الحالي قائلا " لا أحب أن اضع ضغوطا مكثفة على لاعبي فريقي في التوقيت الحالي ، نحن الآن في المركز الثاني ، ويتبقى لنا مباراة مؤجلة مع الزمالك ، سيساهم الفوز بها في المحافظة على حظوظنا في خطف الصدارة .".

وتابع " أطالب اللاعبين دائما بالاستمتاع بكرة القدم ، أن هذا العنصر بالطبع سيقودك إلى الفوز، أما مطالبتهم بالصدارة بشكل مستمر، سيشكل عليهم أعباءً نفسية ، قد تساهم في تراجع النتائج، جميعنا راضٍ بما وصلنا إليه الآن، ونأمل في الاستمرار عليه في المباريات المقبلة ، وأتمنى ألا يتراجع الأداء في المستقبل ."