المقاولون العرب،

وضع الجهاز الفني لفريق المقاولون العرب، بقيادة عماد النحاس، برنامج الفريق للمرحلة المقبلة، ومنح جميع لاعبيه راحة مفتوحة قبل بداية الاستعداد للموسم الجديد.

ووضع مدرب المقاولون لقاء الأهلي الأخير المتبقي في مسيرة الذئاب من الموسم الجاري، والذي سيُقام عقب انتهاء البطولة الأفريقية ضمن فترة الإعداد، حفاظًا على برنامج الفريق الذي حجز المركز الخامس في جدول الدوري.

وفتح مجلس الإدارة، برئاسة المهندس محسن صلاح، خط اتصال مع اتحاد الكرة للمطالبة بمشاركة الذئاب في إحدى البطولات الخارجية، بعد نجاح الفريق في حجز المركز الخامس، وإمكانية تحقيق ذلك بعد فوز الزمالك بلقب الكونفيدرالية، وكذلك منافسته على الفوز بلقب الدوري أو الكأس، بالتنافس مع الأهلي، بالإضافة إلى وجود أكثر من ممثل للكرة المصرية، سواء في دوري الأبطال الأفريقي أو الكونفيدرالية، وكذلك البطولة العربية.

على جانب آخر، قدم المهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة، مذكرة رسمية لاتحاد الكرة طالب خلالها برصد مكافآت مالية للفرق أصحاب المراكز الـ6 الأولى كنوع من التحفيز، وخلق منافسة بين جميع الفرق لنهاية الموسم، بعدما لاحظ الجميع تقاعس بعض الفرق التي تأكد بقاؤها في الدوري الممتاز.

وقال المشرف على الكرة: إن هذا المقترح تقدم به في بداية الموسم، لكن للأسف لم يتم العمل به، لذلك جدد الطلب لمسؤولي الاتحاد، على أمل أن يجد اهتمامًا ويتم اعتماده قبل انطلاق الموسم الجديد.

يُذكر أن المقاولون العرب ضمن المركز الخامس، بعد التعادل الأخير أمام بتروجت، ووصوله إلى النقطة 48، وله مباراة مؤجلة أمام الأهلي. 
قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ  
المقاولون يريد ضم شكري نجيب مهاجم الإسماعيلي
المقاولون العرب يُعلِن موعد استئناف تدريباته استعدادًا لمواجهة الأهلي