عصام عبد الفتاح

أكد عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة أنه من الوارد قبول التظلم بشأن إيقاف الحكم جهاد جريشة ودخوله ضمن قائمة الحكام المُكلفين بإدارة مباريات كأس الأمم الإفريقية، قائلًا: ""أتمنى التوفيق لكل الحكام، وتم اختيارهم من خلال تقييمهم ومدى نجاحهم في المباريات التي أداروها".

وأضاف :"رأيي واضح، جهاد جريشة مظلوم وأصدرنا بيانًا في اليوم التالي وتقدمنا بتظلم ودفعنا 3 آلاف دولار للكاف، في البداية لم نكن نعرف أن التظلم له رسوم، ولكن الاتحاد الإفريقي أرسل لنا خطابًا".

وأكمل :"كل شيء وارد أن يتم قبول التظلم ويعود لمكانه الطبيعي، ولا يوجد كواليس، البنا أخفق في الكشف الطبي بشكل رسمي في الاتحاد الإفريقي وكل ما يقال غير صحيح، لقد انضم إلى المعسكر مصابا وأخفق في الكشف الطبي، كنت أتمنى أن يبلغني قبل انضمامه أو يبلغ اللجنة".

وواصل عصام عبد الفتاح قائلًا :"البنا بات جاهزًا وتحدثنا معه مجددًا وتواصلنا مع الاتحاد الإفريقي ليجري اختبار اللياقة البدنية يوم 14 أو 15 يونيو، وبنسبة 95% ستكون القائمة النهائية والنسبة المتبقية وفقًا لاختبار اللياقة البدنية الذي سيجرى في مصر".

وأتم عبد الفتاح تصريحاته قائلًا :"لا أعتقد استبعاد حكم مصري إلا إذا أخفق في اختبار اللياقة البدنية أو أي شيء آخر ولكن من الممكن أن تزيد القائمة".

قد يهمك أيضًا:

الزمالك يبحث ضم اللاعب المصري في صفوف الوكرة القطري

تشكيل المنتخب بعد إعلان القائمة