اللاعب محمد إبراهيم

أعرب محمد إبراهيم، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، عن  سعادته بالفوز بلقب السوبر المحلي، أمام النادي الأهلي، بعدما تغلب الزمالك على منافسه بركلات الترجيح، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وشدد اللاعب على أنه سعيد بالتتويج باللقب على حساب النادي الأهلي، موضحًا أن الفوز بالبطولة يدفع لاعبي الفريق الأبيض إلى تحقيق مزيد من الانتصارات في الفترة المقبلة. وأضاف أن الفوز يضع على عاتق الفريق مسؤولية كبيرة في المرحلة المقبلة، خاصة وأن الزمالك يسعى بقوة إلى المنافسة على الدوري، وكأس مصر، ودوري أبطال أفريقيا.

وأهدي "إبراهيم" قميصه في مباراة السوبر إلى جمهور الفريق الأبيض، بعد التتويج باللقب، من خلال إرساله إلى مدرجات الدرجة الثالثة "يمين" فور انتهاء المباراة.

ونجح الزمالك في حصد بطولة السوبر أمام الأهلي، بعد الفوز في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الجمعة، على ملعب "محمد بن زايد" في أبو ظبي، بنتيجة (3/1)، بركلات الترجيح، التي شهدت تألق محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمي الزمالك، بعدما تصدي لركلتي جزاء من مؤمن زكريا وصالح جمعة.

ويذكر أن لاعبي الزمالك سيحصلون على راحة سلبية، السبت، قبل العودة إلى القاهرة، الأحد، على أن يتم استئناف تدريبات الفريق الإثنين.