لاعب الاهلي صالح جمعة

تلقى الثلاثي صالح جمعة ومؤمن زكريا، لاعبا الأهلي المصري، وأيمن حفني، لاعب الزمالك، عرضًا من نادي الوحدة السعودي، من أجل الانضمام إليه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. وأبدى النادي السعودي رغبته في التفاوض مع الثلاثي في أسرع وقت، لضمه على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الجاري ويذكر أن الوحدة تعاقد مع المصري عادل عبدالرحمن، لتولي تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد رحيله عن تدريب نادي الباطن السعودي، وتحقيق نتائج مميزة مع الفريق في أول موسم له في الدوري السعودي.

ويسعى "عبدالرحمن" مع إدارة نادي الوحدة إلى تدعيم صفوف الفريق ببعض اللاعبين أصحاب الإمكانات الخاصة، والقادرين على دعم الفريق، من أجل الدخول في دائرة المنافسة بقوة على أحد المراكز المتقدمة في الدوري السعودي ويعاني صالح جمعة من أزمة الجلوس على مقاعد البدلاء مع الأهلي، والدخول في بعض الأزمات خلال الفترة الحالية مع الجهاز الفني، بينما يتعرض مؤمن زكريا لانتقادات حادة من جماهير الأهلي، ويسعى إلى الخروج على سبيل الإعارة لمدة بسيطة، ثم العودة من جديد إلى "القلعة الحمراء".

وأصبح أيمن حفني في أزمة مع الزمالك، بسبب عدم الدفع به في التشكيل الأساسي للفريق، وجلوسه على مقاعد البدلاء في العديد من المباريات، بجانب عدم تنفيذ وعد الإدارة له بتجديد تعاقده، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.