القاهرة - مصر اليوم
أعلن المتحدث باسم الرئاسة المصرية بسام راضي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه الدعوة للرئيس الفلسطيني محمود عباس لعقد قمة ثنائية تشاورية في القاهرة غداً الإثنين.
أعلن المتحدث باسم الرئاسة المصرية بسام راضي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه الدعوة للرئيس الفلسطيني محمود عباس لعقد قمة ثنائية تشاورية في القاهرة غداً الإثنين.