الداخلية المصرية تضبط خلية إرهابية في شمال سيناء

أعلنت وزارة الداخلية المصرية، الثلاثاء، ضبط خلية إرهابية في شمال سيناء كانت تعتزم تنفيذ عمليات إرهابية ضد منشآت حيوية ودور عبادة مسيحية، وكانت بمثابة إحدى خلايا الدعم اللوجستي للعناصر الإرهابية في شمال سيناء.
وأسفرت جهود البحث والمعلومات عن تحديد مجموعة من تلك العناصر والأوكار، التي يستخدمونها للاختباء والتدريب وتخزين أوجه الدعم اللوجيستي تمهيدا لتهريبها إلى المجموعات الإرهابية بشمال سيناء، وتم ضبط 6 عناصر إرهابية خلال المداهمات الأمنية، بحسب سكاي نيوز.