العريش - مصر اليوم
تمكنت قوات تنفيذ القانون بالجيش الثالث الميداني بوسط سيناء من اكتشاف وتدمير مخزن عثر بداخله على كمية كبيرة من الذخائر، فضلاً عن تدمير عدد (3) دراجات نارية و(16) وكر تستخدمهم العناصر التكفيرية فى الاختباء وتخزين الحاجات الإدارية والطبية.
كما تم تدمير عدد (4) أفدنة من النباتات المخدرة بالإضافة إلى كمية كبيرة أخرى معدة للتوزيع. وفي إطار إحكام السيطرة على المعابر المؤدية إلى وسط سيناء تم ضبط أتوبيس به كمية من المواد المخدرة بنفق الشهيد أحمد حمدي. وتواصل قوات الجيش الثالث الميدانى جهودها للقضاء على العناصر المتطرفة والإجرامية بوسط سيناء.