العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز

قالت وكالة الأنباء السعودية الرسمية، إن مجلس الوزراء وافق، الثلاثاء، على السياسة الوطنية لبرنامج الطاقة الذرية، بالإضافة إلى موافقته على تنظيم هيئة الرقابة النووية والإشعاعية.