وفاة طبَّاخ صعقًا بالكهرباء بعد إعداد "وليمة عُرس" في بني سويف

تحوَّلت الزغاريد إلي صرخات حزن ودموع والزفاف إلى مأتم، مساء الخميس، عقب وفاة أحد الطباخين، صعقًا بالكهرباء، أثناء قيامه بـ"تنظيف الأواني" ، عقب انتهائه من عمله بإعداد وتقديم واجب الضيافة "الوليمة" بمنزل والد العريس في عزبة "الوكيل" التابعة لقرية قلها، في مركز إهناسيا في بني سويف.

وتلقى اللواء أشرف عز العرب مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة إهناسيا، يفيد بوصول "عمر شعبان على" 31 سنة، مساعد طباخ، مقيم قرية الحمرايا، شرق النيل، مركز بني سويف، جثة هامدة، متأثرًا بتعرضه لصعق كهربائي، أثناء عمله بإعداد طعام في حفل زفاف، في عزبة "الوكيل" التابعة لقرية قلها، دائرة المركز.

وتبين بالانتقال والفحص، من أقوال والد العريس "رمضان ع" 52 سنة، موظف، أن أثناء عمل "المجني عليه" مع زملائه من الطباخين والمساعدين، تعرَّض لصعق كهربائي أثناء قيامه بغسل الأواني، عقب انتهائهم من تجهيز وتقديم المأكولات للمعازيم، وفشلت محاولات الأهالي في إنقاذه، وتم نقله في حالة متأخرة، ولفظ أنفاسه الأخيرة، قبل وصوله للمستشفى.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة، التي طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وصّرحت بدفن الجثة، عقب ورود تقرير مفتش الصحة، بعد التأكد من عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة.

قـــــــــــــــد يهمـــــــــــــــك ايضـــــــــــــــــــا 

إصابة 6 ليبيين من أسرة واحدة إثر حادث مروري في بني سويف

  مصرع شاب سقط من قطار الصعيد في بني سويف