نيسان تطلق سيارة "370Z"

كشفتْ شركة "نيسان" رسميًّا، عن "نسخة 2015 الجديدة من "370 Z نيسمو" خلال احتفاليةZdayZ ، التي أقيمت في شمال كارولينا في الولايات المتحدة الأميركية".
وتأتي النسخة الجديدة من السيارة؛ لتبدو أكثر هجومية، من سابقتها في التصميم، مع واجهة أمامية مستوحاة في تعديلها من النسخة المحسنة من الشقيقة الأكبر GT-R، والتي حصلت على إضاءة LED للمصابيح الأمامية، إضافةً إلى بعض التظليل لتلك المصابيح؛ لتصبح شخصية السيارة أكثر إثارة للخوف في قلوب أعدائها، إلى جانب جناح أمامي جديد مطلي باللون الأحمر، وأعتاب جانبية جديدة، وكذلك جناح خلفي جديد، وعجلات معدنية من الألمونيوم قياس 19 بوصة، مطلية باللون الرمادي.
وداخل المقصورة حصلت "370Z نيسمو" على مقاعد "ريكارو" رياضية مكسوة بالجلد و"الألكانتارا"، وعجلة قيادة مغطاة بالألكانتارا مع لوحة عدادات مطلية باللون الأحمر، إضافةً إلى إمكانية طلب العملاء لنظام صوتي متطور من Bose، ومرايا قابلة للتعتيم أوتوماتيكيًّا، ونظام عرض خاص يتكون من شاشة قياس 7 بوصات متضمنة نظام ملاحي.
وتأتي قوة السيارة من محرك V6 سعة 3.7 لتر بقوة 350 حصانًا وعزم 374 نيوتن/ متر، ويتصل المحرك بناقل حركة يدوي من ست سرعات، أو آخر جديد أوتوماتيكي من 7 سرعات مُزوَّد بخاصية مواكبة سرعة المحرك أثناء تبديل السرعات بأخرى أقل، وكذلك نظام التحكم في نقل السرعات التفاعلي.
ومن المقرر، أن تتوفر "نيسان370Zنيسمو 2015" في الأسواق الأميركية بدايةً من الشهر المقبل، على أن يتم الإعلان عن الأسعار الرسمية للسيارة بمجرد وصولها إلى صالات العرض.