منتجع وفندق "رومانس" في العين السخنة

يقع منتجع وفندق "رومانس" في بقعة خاصّة في العين السخنة، على شاطئ خاص في خليج السويس، حيث نسيم البحر المنعش، والشاطئ الرملي، مع الطراز المعماري الأوروبي للفندق، الذي يمنح الزائر المتعة بجمال الطبيعة الأوروبيّة، لاسيما أنّه صُمّم بطريقة عصريّة، وأنيقة، تقدّم للضيوف إقامة مريحة ومثالية.
ويطل المنتجع، الذي يبعد عن القاهرة 178 كيلو متر، ويستغرق الوصول إليه ساعتين بالسيارة، شاطئ رملي خاص، كما يضم حمام سباحة للكبار، و2 حمام سباحة للأطفال، وملعب للأطفال، وبلياردو، وتنس طاولة، وملعب كرة قدم صغير، ونادي أطفال، فضلاً عن بازار صغير.
وتشمل خدمات المنتجع مكتب الاستقبال، المفتوح على مدار الـ24 ساعة، بغية تسهيل إجراءات التسكين، وخدمة التنظيف الجاف، واستدعاء الطبيب، ومصاعد، وخدمات الغرف، وموقف سيارات مجاني، وخدمات الإنترنت والفاكس، وتحويل العملة، إضافة إلى مركز رجال أعمال، وقاعتين للاجتماعات، مجهّزة للمناسبات كافة، ومطاعم.
ويحتوي المنتجع على 90 غرفة عادية، مطلّة على البحر، و90 غرفة فاخرة، و15 غرفة عائلية، و75 غرفة مزدوجة، كلها مصمّمة بشكل معاصر ومريح، تمَّ تزيينها بألوان ناعمة، وتضم جميعها سرير أريكة، وتلفزيون مع قنوات فضائية، كما تضم ميني بار، وآلة لصنع الشاي والقهوة، ويضم الحمام الخاص مجفف شعر.
ويمكن للضيوف الاستمتاع بلعب الكرة الطائرة على الشاطئ، أو تنس الطاولة في غرفة الألعاب، كما يضم "رومانس" مركزًا للياقة البدنيّة.