توقيت القاهرة المحلي 13:53:48 آخر تحديث
  مصر اليوم -

كواليس جريمة قتل زوج على يد زوجته وعشيقها في الهرم

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - كواليس جريمة قتل زوج على يد زوجته وعشيقها في الهرم

العقار الذي شهد جريمة القتل
القاهرة ـ مصر اليوم

انتشر حديث جريمة قتل "زوج" على يد زوجته وعشيقها "ابن عمها" كالنار في الهشيم داخل شارع الزهور المتفرع من شارع حلمي همام الدالي، وتحديدا في العقار رقم 18 بالشارع،

أكدت التحريات والتحقيقات التي جرت بمعرفة جهات التحقيقات الأمنية والقضائية، أنّ العشيق وابنة عمه قتلا الزوج بعد علاقة جنسية بينهما، بدأت في شهر العسل وانتهت بجريمة قتل بعد مرور عام على الزواج، وبمجرد وصولك إلى العقار الذي شهد الحادث، وبالتحديد إلى الطابق الثاني "مسرح الجريمة"، تجد باب الشقة مغلقا، والجيران في حالة ذهول منذ وقوع الحادث قبل 10 أيام، بعد اكتشافهم خيانة وغدر داخل إحدى الشقق المجاورة لهم، يتحدث "أحمد" صاحب مصنع الحلويات التي كانت تعمل به زوجة القتيل: "الست كانت محترمة جدا، شغالة معانا مشوفناش منها حاجة وحشة من يوم ما اشتغلت من حوالي سنة، ومفيش حد سمع عنها حاجة".

يلتقط "سيد" (منجد)، وأحد جيران المجني عليه أطراف الحديث، قائلا: "أنا عارف سامح - يقصد المجني عليه - كويس، كان في حاله ومفيش حد سمع عنه أي حاجة ومالهوش أي خلافات أو عدوات مع أي شخص في المنطقة".

تفاصيل الجريمة على لسان "سيد"، قائلا: "يوم الجريمة كنت شغال في الورشة لغاية الساعة 2 بالليل وقفلت وروحت البيت، أنا ساكن جنب الورشة، في ناس كلمتني في الشارع وقالتلي في حرامي، الكلام ده كان على الساعة 4 الفجر، نزلت لقيت الدنيا مقلوبة في الشارع ومسكنا الحرامي، وطلع هو القاتل وابن عم الزوجة، وكان معاه شنطه فيها فلوس وذهب وقميصه عليه دم".

وتزوجت "قمر" (21 عاما) ربة منزل، قبل عام من الآن، بأحد جيرانها في منطقة منشأة البكاري ويدعى "سامح د" (31 عاما)، عامل دليفري في صيدلية، دون رغبتها، وقبل أنّ ينتهي شهر العسل، انتهت العروس من زوجها ودخلت في علاقة غير شرعية مع حبيبها "نجل عمها"، ويدعى "أحمد س" (22 عاما)، موظف في شركة صيانة سيارات، إذ كان دائم التردد عليها في أثناء غياب زوجها، وبمجرد شك الزوج في سلوكها، قرر الاثنان التخلص منه وقتله.

كشفت عنه تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية بالجيزة، التي جرت تحت إشراف اللواء محمد الألفي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد أسامة عبد الفتاح رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، والعقيد محمد علي وكيل فرقة المباحث، والرواد عبدالباقي أمين وحسام عبدالمنصف، عن أنّ الزوجة اتفقت مع عشيقها على خطة لقتل الزوج، تتضمن أنّ تعطي الزوجة العشيق مفتاح الشقة لتنفيذ جريمته ليلا، بقتل الزوج خنقا في أثناء نومه، وخلال تنفيذ المتهم جريمته استيقظ الضحية، فتدخلت الزوجة بإحضار أواني المطبخ وضربت زوجها على رأسه حتى فارق الحياة.

التحريات التي جرت تحت إشراف اللواء مصطفى شحاتة مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، أوضحت أنّ الزوجة حاولت إبعاد الشك عنها، وصرخت مدعيّة أنّ لصا قتل زوجها، فحضر عدد من أهالي المنطقة وقاطني العقار، ولم يتمكن العشيق من الهرب وصعد إلى سطح العقار، وحضرت الشرطة أيضا، وتمكنت القوات بمساعدة الأهالي من ضبط العشيق، وتم استجوابه بشأن ملابسات الواقعة.

واعترف المتهم بقتل المجني عليه بمساعدة الزوجة لوجود علاقة غير شرعية بينهما، وتحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة التي باشرت التحقيق، وقررت حبس المتهمين على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد، وطلبت تحريات المباحث بشأن الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وقد يهمك أيضًا:

تفاصيل مُفجعة عن جريمة قتل شابيْن لوالدهما بـ18 طلقة في الجيزة

أمن الجيزة يحل لغز جريمة قتل عجوز كويتي وسرقته في العجوزة

المصدر :

الوطن

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كواليس جريمة قتل زوج على يد زوجته وعشيقها في الهرم كواليس جريمة قتل زوج على يد زوجته وعشيقها في الهرم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كواليس جريمة قتل زوج على يد زوجته وعشيقها في الهرم كواليس جريمة قتل زوج على يد زوجته وعشيقها في الهرم



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

كورتني كوكس تُهدي فُستانًا ارتدته قبل 20 عامًا لابنتها كوكو

نيويورك ـ مادلين سعاده

GMT 03:24 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

"دولتشي آند غابانا" تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019
  مصر اليوم - دولتشي آند غابانا تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019

GMT 06:16 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة
  مصر اليوم - أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة

GMT 09:04 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية
  مصر اليوم - ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية

GMT 22:42 2019 الجمعة ,31 أيار / مايو

البورصة الأردنية تنخفض 0.33 % في أسبوع

GMT 09:01 2019 الأربعاء ,29 أيار / مايو

توقعات ببيع 28 مليون سيارة في الصين بنهاية 2019
 
Egypt-Sports

All rights reserved 2024 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2024 Arabs Today Ltd.

egyptsports egyptsports egyptsports egyptsports
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon