توقيت القاهرة المحلي 13:53:48 آخر تحديث
  مصر اليوم -

المتهمة بقتل طفلة الدقهلية تكشف تفاصيل الواقعة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - المتهمة بقتل طفلة الدقهلية تكشف تفاصيل الواقعة

قتل طفلة وتقطيع أعضائها
القاهرة - مصر اليوم

كشفت المتهمة الرئيسية بقتل الطفلة فاطمة إبراهيم مصطفى في الدقهلية بالاشتراك مع 3 آخرين واغتصابها وقطع أعضائها التناسلية بسبب بالخلاف على 8 قراريط للانتقام من والدها ,اعترافات خطيرة عن الواقعة قائلة"إنها خططت للجريمة واتفقت مع زوجها واثنين آخرين على خطفها واغتصابها وقتلها خشية افتضاح أمرهم بأنهم اصطحبوا الطفلة إلى أحد المنازل المهجورة وظلت حبيسة في ذلك البيت لأكثر من ٢٠ يومًا.

وتابعت المتهمة في اعترافاتها أن المتهمين قاموا بتعذيب المجني عليها وتركها بلا طعام، لساعات عدة مضيفة أن أحد المتهمين قرر أن يغتصبها، وقتلها خنقًا وذبحها، ونزع الأعضاء التناسلية لعدم اكتشاف جريمة الاغتصاب وإلقائها في الأراضي الزراعية.

وتبيّن من التحقيقات أن الجريمة وقعت بهدف الانتقام من والد الطفلة المجني عليها وتابعت أنها تزوجت من المتهم مطلق عمة الطفلة وأنجبت منه طفلين وان هناك خلافات وقعت بين زوجها ومطلقته بشأن إعادة 8 قراريط قام زوجها بالتنازل لها أثناء زواجهما وبعد انفصالهما طالب زوجها منها إعادة الأرض إلا أن والد الطفلة رفض واقترحت المتهمة خطة للانتقام من الأب بخطف طفلته واتفقت مع زوجها وشقيقيه عزوز حين وجوده وأحمد على أن يكون الزوج بعيدًا عن الجريمة حتى تبتعد عنه الشبهات وتواجد في أماكن مختلفة وقت الاختطاف والقتل، فقامت هي والقاتل بخطفها واغتصابها ثم خنقها وقطع أعضائها التناسلية والإلقاء بها في أحد الأماكن البعيدة عن القرية

وادعت المتهمة قدرتها علي تسخير الجان وفك الأعمال، واختطفت الطفلة ووضعها في منزل مهجور، وظلت الطفلة حبيسة في ذلك البيت لأكثر من ٢٠ يومًا، رأت فيهم أشد أنواع الرعب والعذاب وبلا طعام، وتحول المتهمون إلى شياطين، وعزموا النية على قتل الطفلة البريئة والتخلص منها خشية افتضاح أمرهم، فقرر أحدهم أن يغتصبها، وبعدها يتم قتلها خنقًا وذبحها، ونزع الأعضاء التناسلية لعدم اكتشاف الاغتصاب وإلقائها في الأراضي الزراعية.

أقرأ أيضاً :  وفاة طفلين شقيقين سقطا داخل "بيارة" صرف صحي في الدقهلية

وكانت الأجهزة الأمنية أوقفت المشتبه فيه وأنكر الاتهامات المنسوبة له، وتم إخلاء سبيله، وبعد مرور أسبوعين من البحث في كل مكان عن الطفلة المختفية تظهر المأساة عقب عثور أحد الفلاحين على جثة طفلة مقيدة وتنهش فيها الكلاب الضالة ملقاة داخل الأراضي الزراعية، ليتبين أنها للطفلة البريئة المختفية.

وكان اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ للعقيد أحمد الحسينى مأمور مركز شرطة الستاموني من إبراهيم مصطفى ومقيم البقعة التابعة لمنطقة حفير شهاب الدين يفيد باختفاء ابنته فاطمة مصطفى 12 عامًا منذ أيام.

و تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرر عن ذلك محضر بالواقعة وبإخطار النيابة أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وتبين أنها بسبب الخنق، وتم تشكيل فريق بحث لسرعة ضبط الجناة ومعرفة ملابسات الواقعة، وتبين أن الطفلة مخنوقة وبها قطع بالأجزاء التناسلية الأمامية والخلفية، مما يدل على أن القاتل محترف في القطع بتلك الطريقة.

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء خالد عبد الحميد، وكيل مباحث وزارة الداخلية واللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية ووحدة مباحث مركز شرطة الستاموني لسرعة توقيف الجناة وفحص كل من لهم علاقة بالأسرة أو وجود خلافات بينهم، وكل من لديهم المهارة في استخدام السلاح المستخدم في القطع لسؤالهم وفحصه.

قد يهمك أيضاً :

تفاصيل واقعة قتل طفلة وتقطيع أعضائها التناسلية في الدقهلية

وفاة شخص أسفل عجلات قطار في الدقهلية

 

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المتهمة بقتل طفلة الدقهلية تكشف تفاصيل الواقعة المتهمة بقتل طفلة الدقهلية تكشف تفاصيل الواقعة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المتهمة بقتل طفلة الدقهلية تكشف تفاصيل الواقعة المتهمة بقتل طفلة الدقهلية تكشف تفاصيل الواقعة



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

كورتني كوكس تُهدي فُستانًا ارتدته قبل 20 عامًا لابنتها كوكو

نيويورك ـ مادلين سعاده

GMT 03:24 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

"دولتشي آند غابانا" تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019
  مصر اليوم - دولتشي آند غابانا تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019

GMT 06:16 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة
  مصر اليوم - أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة

GMT 09:04 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية
  مصر اليوم - ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية

GMT 22:42 2019 الجمعة ,31 أيار / مايو

البورصة الأردنية تنخفض 0.33 % في أسبوع

GMT 09:01 2019 الأربعاء ,29 أيار / مايو

توقعات ببيع 28 مليون سيارة في الصين بنهاية 2019
 
Egypt-Sports

All rights reserved 2024 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2024 Arabs Today Ltd.

egyptsports egyptsports egyptsports egyptsports
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon