توقيت القاهرة المحلي 13:53:48 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكّد أنّ مباراة "الزمالك" ستُحدّد بطل الدوري

محمد نجيب يُعلّن جاهزيته للعودة إلى المُشاركة في المباريات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محمد نجيب يُعلّن جاهزيته للعودة إلى المُشاركة في المباريات

محمد نجيب مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي
القاهرة ـ مصر اليوم

أكّد محمد نجيب مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه أصبح جاهزًا للمباريات، بعد تعافيه من آثار جراحة الغضروف، التي أجراها في ركبته، وأبعدته عن التدريبات والمباريات خلال الفترة الماضية.

وأضاف نجيب: "أشعر برغبة ملحة في العودة إلى الملعب والتواجد مع زملائي من جديد في المباريات، خاصة بعد أن ابتعدت عن المشاركة طوال الفترة الماضية بسبب الإصابة"، موضحًا أنه ينتظر قرار الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق، الذي يتعامل بشكل أكثر من رائع مع جميع اللاعبين، من خلال كلماته التحفيزية وتعليماته الفنية للجميع.

وأشار مدافع الأهلي إلى أن مارتن لاسارتي، من نوعية المدربين الذين يجيدون التعامل بشكل نفسي مع اللاعبين، ويتحدث مع الجميع دائمًا بصورة مميز ويمنحهم الثقة للظهور بشكل جيد لتنفيذ تعليماته الفنية.

أقرأ أيضًا:

محمد نجيب يبدأ تدريبات الجري حول الملعب في تمرين "الأهلي"

وذكر نجيب أن دفاع الأهلي بخير ولا يعاني، كما يحاول البعض تصدير هذه الآراء، مؤكدًا أن الأهلي، يمتلك مدافعين على أعلى مستوى بجانب التدعيمات، التي حدثت مؤخرًا وساهمت بشكل كبير في تحسن الأداء والظهور بشكل مُرضي إلى حد كبير للجماهير، مشددًا على أنه راض تمامًا عن مشواره مع النادي حتى الآن، والذي شهد التتويج بالعديد من البطولات المحلية والأفريقية.

واستطرد: "حققت كل شيء مع الأهلي، بعد الفوز بالدوري وكأس مصر والسوبر المحلي والأفريقي، بجانب الكونفدرالية ودوري الأبطال الأفريقي، وكذلك المشاركة في كأس العالم للأندية"، موضحًا، "شرف كبير أن أكون واحدًا ممن سطروا تاريخهم داخل النادي الأهلي، ونجحوا في التتويج بالعديد من البطولات مع جيل ذهبي رسم البسمة سنوات طويلة على شفاه جماهير الأهلي في كل مكان".

وأشار نجيب إلى أنه يفتقد العديد من اللاعبين، الذين أنهوا مسيرتهم مع الساحرة المستديرة، وقال إن أبرزهم محمد أبوتريكة، ومحمد بركات، ووائل جمعة، مؤكدًا على سعادته باللعب مع هذه المجموعة من اللاعبين الكبار، التي حققت العديد من الانجازات للنادي الأهلي.

وشدّد على صعوبة مباراة القمة أمام الزمالك، والمحدد لها يوم 30 مارس/ آذار الجاري، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز، مشيرًا إلى أن القمة تبقى دائمًا من المباريات ذات الطابع الخاص، فهي بطولة في حد ذاتها خاصة في ظل المنافسة المستمرة بين الناديين.

وأوضح أن الفوز بمباراة القمة أمام الزمالك، يُعد بـ6 نقاط، خاصة وأن الفوز يمنح الأهلي 3 نقاط ويجعل المنافس يخسر مثلها، وكلها أمور تصب في صالح الفريق، في ظل سعي الجميع إلى الوصول لقمة الدوري وإحكام السيطرة عليها حتى نهاية المسابقة، مشيرًا إلى أن مباريات الأهلي والزمالك لها حسابات مختلفة ولا تعترف بأي شيء سوي بالحالة الفنية والمعنوية للاعبين، وأيضًا بعامل التوفيق، مؤكدًا أن لاعبي الأهلي لديهم من الخبرات ما يؤهلهم إلى التعامل مع ظروف المباراة، فضلًا عن رغبة الجميع سواء اللاعبين أو الجهاز الفني في حصد نقاط المباراة، حتى يقترب الأهلي من قمة الدوري، فضلًا عن أن الفوز بالقمة يعد بطولة في حد ذاته.

وعن مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا، قال إن الأهلي قادر على حصد لقب بطولة أفريقيا، في نسختها الحالية، بعد التأهل إلى ربع نهائي البطولة، عقب تصدره مجموعته الرابعة برصيد 10 نقاط، مضيفًا: "لم أشك لحظة واحدة في عدم التأهل إلى ربع نهائي البطولة، خاصة أننا في المباريات الحاسمة والمصيرية نلعب دائمًا على تحقيق الفوز لتحقيق الهدف المنشود".

وأشار نجيب إلى أن الأهلي يحترم جميع منافسيه في بطولة أفريقيا، ولكن يبقى التتويج باللقب، أمرًا مهمًا للغاية، لإسعاد جماهير الأهلي وتعويضها عن خسارة اللقب في نهائي آخر نسختين.

قد يهمك ايضا : 

نجيب يخوض المرحلة الاخيرة من التاهيل

اللاعبان أحمد فتحي ومحمد نجيب يغيبان عن مران مستبعدي الأهلي

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد نجيب يُعلّن جاهزيته للعودة إلى المُشاركة في المباريات محمد نجيب يُعلّن جاهزيته للعودة إلى المُشاركة في المباريات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد نجيب يُعلّن جاهزيته للعودة إلى المُشاركة في المباريات محمد نجيب يُعلّن جاهزيته للعودة إلى المُشاركة في المباريات



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

كورتني كوكس تُهدي فُستانًا ارتدته قبل 20 عامًا لابنتها كوكو

نيويورك ـ مادلين سعاده

GMT 03:24 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

"دولتشي آند غابانا" تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019
  مصر اليوم - دولتشي آند غابانا تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019

GMT 06:16 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة
  مصر اليوم - أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة

GMT 09:04 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية
  مصر اليوم - ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية

GMT 22:42 2019 الجمعة ,31 أيار / مايو

البورصة الأردنية تنخفض 0.33 % في أسبوع

GMT 09:01 2019 الأربعاء ,29 أيار / مايو

توقعات ببيع 28 مليون سيارة في الصين بنهاية 2019
 
Egypt-Sports

All rights reserved 2024 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2024 Arabs Today Ltd.

egyptsports egyptsports egyptsports egyptsports
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon