توقيت القاهرة المحلي 13:53:48 آخر تحديث
  مصر اليوم -

"غوغل" تكشّف عن سعر مواصفات هاتف "بكسل 3"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - غوغل تكشّف عن سعر مواصفات هاتف بكسل 3

مواصفات هاتف "بكسل 3"
واشنطن ـ مصر اليوم

يُتوقع أن يتم طرح جهاز "غوغل Pixel 3" الجديد قريبًا في الأسواق، وذلك بعد أن كشف المتجر الإلكتروني لشركة "غوغل"، السبت الماضي، عن عدد من المنتجات التي لم يُعلن عنها بعد، والذي قد يشكّل تحديًا كبيرًا ومنافسة قوية مع جهاز "OnePlus 6T" و "غلاكسي S10e".

وظهر كل من "غوغل Pixel 3" و "Pixel 3 XL"، في نوفمبر/ تشرين الأول، وتم تصنيفهما كأكثر الأجهزة الرائدة في الشركة، حيث أن كلاهما يأتي بمعالجات سريعة، وأنظمة كاميرات فائقة وجودة عالية.

ويبدأ سعر "Pixel 3" بسعر 739 جنيهًا إسترلينيًا، بينما يبدأ سعر "Pixel 3 XL" من 869 جنيهًا إسترلينيًا، مما يعني أن الأجهزة مؤهلة بالتأكيد للتنافس مع بعض من أفضل أجهزة "سامسونغ" و"هواوي" وغيرها.

أقرأ أيضًا:

"سامسونغ" تستعد لإطلاق نسخة الجيل الخامس من "Galaxy S10"

وتداولت شائعات في العام الماضي، تدعي أن "غوغل"، تُخطط لإطلاق جهاز "Pixel 3" ذي ميزانية يمكن تصميمها بسهولة، للتنافس مع الشركات الرائدة الرخيصة مثل "OnePlus 6T" على سبيل المثال، لكن في الواقع ، في نوفمبر/ تشرين الثاني، نشر موقع التكنولوجيا الروسي "Rozetked" صورًا لما زعم أنه جهاز "Pixel 3 Lite".

وظهر الجهاز الذي تم عرضه، بلوح خلفي من البلاستيك وبإطار بارز أعلى وتحت شاشته، بالإضافة إلى مقبس سماعة الرأس الموجود على المنتج، وهو من السمات الغير موجودة في أجهزة "Pixel 3" الحالية، على الرغم من أن الجهاز يبدو أنه حصل على بعض التغيرات ، إلا أن "Rozetked" أصر على أن المنتج، سيوفر جودة الكاميرا "نفسها" الموجودة في أجهزة "Pixel 3" و "Pixel 3 XL" الحالية.

إذا كان هذا صحيحًا، فقد تكون هذه نقطة البيع الأكثر بروزًا للأجهزة، وقد تمنحها ميزة التصوير الفوتوغرافي على أجهزة، مثل "سامسونغ" و"غالاكسي S10e" و "OnePlus 6T".

وأصر موقع "نيكي - Nikkei" الياباني، أيضًا على أن "غوغل" تُخطط لطرح "أول هاتف ذكي ذو سعر منخفض" في عام 2019، وأعلن الموقع أن مثل هذا الجهاز سيستهدف "العملاء ذو الميزانية المنخفضة والعملاء في الأسواق الناشئة"، موضحًا أن المنتج متوقع أن يأتي بتكلفة أقل من "آيفون XR" من "آبل"، يُذكر أنه في المملكة المتحدة يبلغ سعر "آيفون XR"، بحوالي 749 جنيه إسترليني.

وأشارت الشائعات المحيطة بجهاز "Pixel" الأرخص، في الآونة الأخيرة، إلى أنه يمكن أن يأتي في شكل أصغر وأكبر وأن يطلق عليه "Pixel 3a" و "Pixel 3a XL" على التوالي.

يبدو أن هذا الاسم، قد تم تأكيده من قِبل "غوغل"، بفضل ما يبدو أنه قائمة مبكرة للجهاز في متجرها على الإنترنت، وتم رصد جهاز "Pixel 3a" ، من خلال موقع "The Verge"، كمنتج في المتجر بجانب "Pixel 3" القياسي، على الرغم من إزالته من القائمة الآن.

ولاحظ موقع "9to5Google" أيضًا،  أن المراجع الخاصة بالأجهزة التي يطلق عليها اسم "bonito" و "cargo"، وكلاهما يشاع على نطاق واسع أنهما الاسمان الرمزيان لـ" Pixel 3a" و "Pixel 3a XL" على التوالي، وقد ظهر مؤخرًا على متجر "غوغل Google" تطبيق"Play "Developer Console وناقشوا عددًا من مواصفات كل منها.

يتم استخدام "Play Developer Console"، بواسطة المطورين لإدارة التطبيقات والألعاب في متجر "Play"، وتسرد "غوغل" مواصفات الأجهزة المختلفة لإعطاء المطورين فكرة عما إذا كانت برامجهم ستكون متوافقة معهم أم لا.

وذكرت وحدة تشغيل ""Developer Play أن كلا الجهازين سيكون به ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 غيغابايت، بالإضافة إلى شاشة بدقة 1080 × 2220 وكثافة تبلغ 440 بكسل لكل بوصة، في حين ذكرت بعض المواقع أن الشاشة ستأتي بدقة 1080 × 2160 وكثافة 400 بكسل لكل بوصة، وعلى الرغم من أنه لم تتم مناقشة أي تفاصيل أخرى حول الأجهزة ، فقد تردد أن كلا الهاتفين يعملان بواسطة معالج Snapdragon 670 ولديهما كاميرا واحدة بدقة 12 ميغابكسل في الخلف.

وقالت Rozetked إن "Pixel 3a" في تسريبها الأولي للمنتج، يمكن أن يتراوح سعره المبدئي بين 400 دولار (306.34 جنيه إسترليني) و 500 دولار (382.93 جنيه إسترليني)، إذا كان هذا صحيحًا، فهذا يعني أن ميزانية "Pixel 3"، يُمكن أن تكون بسعر أقل بكثير من "OnePlus 6T" أو "غلاكسي S10e" وقد تكون أكثر جاذبية لمحبي هواتف "Android"، الذين يبحثون عن جهاز جديد بميزانية منخفضة.

وقد يهمك أيضًا:

"غوغل" تقتحم التقنيات السحابية في ألعاب جديدة

خبير يكشف أنّ المستقبل سيشهد زراعة "غوغل" في العقل البشري

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غوغل تكشّف عن سعر مواصفات هاتف بكسل 3 غوغل تكشّف عن سعر مواصفات هاتف بكسل 3



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غوغل تكشّف عن سعر مواصفات هاتف بكسل 3 غوغل تكشّف عن سعر مواصفات هاتف بكسل 3



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

كورتني كوكس تُهدي فُستانًا ارتدته قبل 20 عامًا لابنتها كوكو

نيويورك ـ مادلين سعاده

GMT 03:24 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

"دولتشي آند غابانا" تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019
  مصر اليوم - دولتشي آند غابانا تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019

GMT 06:16 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة
  مصر اليوم - أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة

GMT 09:04 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية
  مصر اليوم - ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية

GMT 22:42 2019 الجمعة ,31 أيار / مايو

البورصة الأردنية تنخفض 0.33 % في أسبوع

GMT 09:01 2019 الأربعاء ,29 أيار / مايو

توقعات ببيع 28 مليون سيارة في الصين بنهاية 2019
 
Egypt-Sports

All rights reserved 2024 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2024 Arabs Today Ltd.

egyptsports egyptsports egyptsports egyptsports
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon