توقيت القاهرة المحلي 13:53:48 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تفاصيل قتل ربة منزل لوالدها في شبرا الخيمة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تفاصيل قتل ربة منزل لوالدها في شبرا الخيمة

واقعة قتل بشعة راح ضحيتها تاجر أراضي علي أيدي ابنته
القاهرة - مصر اليوم

شهدت منطقة عزبة العرب، في بهتيم، التابعة لمدينة شبرا الخيمة، واقعة قتل بشعة راح ضحيتها تاجر أراضي علي أيدي ابنته، التي قامت بوضع منوم له في الشاي ثم خنقته، للتخلص منه لمعاملته السيئة لها بحسب مزاعمها، وتوالت اعترافات المتهمه خلال تحقيقات البحث الجنائي بالقليوبية، قائلة "كان لازم يموت كفاية ما فعله".

 بهذة الكلمات بدأت المتهمة"ن.م"21 عاما، تقص كيفية ارتكاب واقعة قتل والدها قائلة: ميعرفش رحمة، زوجني وعمري 13 عاما فكنت طفلة زوجة لرجل يكبرني ب15 سنة، خرجت من جحيم والدي الي جحيم زوج لا يعرف سوي الضرب والإهانة هو وأمه، كانوا يتبادلون ضربي، وأنجبت منه طفلين، وخلال تلك الزيجة تعرفت علي شاب ونشأت بيننا قصة حب، كان الوحيد الذي كان يعطف علي في هذه الحياة.

 وأكملت المتهمة :والدي كان قاسي، عندما كنت أشكو له من زوجي وانه زوجني رغم عني، كان يقوم بطردي، فكنت اعيش في ذل وإهانة، وكان هذا الشاب بمثابة طاقة نور تساعدني علي تربية أطفالي الصغار، حتي علمت والدة زوجي بتلك العلاقة وقامت بفضحي أمام والدي وزوجي، وتم تطليقي، وعدت مرة أخرى الي جحيم والدي ومعي طفلين.

 وتابعت المتهمة، ودموعها تتساقط علي وجهها: والدي كان دائم إهانتي ومعايرتي بتلك الزيجة الفاشلة، وكان يعاملني كأني خادمة بالبيت ويعطف عليها وليس ابنته، ودائما يمنع عني الخروج أو استخدام هاتف، فوظيفتي بالبيت هو التنظيف وتلبية طلباته نظير ما يقدمونه من أكل لي وأولاده، وأردفت "والدي قلبه لا يعرف الرحمة، كل يوم إهانة ومعايرة لي، حتي كرهته وكرهت حياتي التي دمرها بسب تعنته معي، وعقدت النية علي قتلة والخلاص منه، وقمت بشراء برشام مخدر، ووضعته له بكوب الشاي بعد الفطار، حتي خلد لنومه وكذالك وضعت لأمي منوما أيضا حتي لا تشاهدني وانا بقتله، وخاصة انها تنام بالطابق العلوي، فبعد ما تأكدت من نومهما، دخلت الحجرة علي والدي ولفيت طرحه حول رقبتة وربط حبل أيضا فوقها وقمت بخنقه حتي تأكدت من وفاته".

 وتابعت :بعد ساعات قمت بالصراخ حتي استيقظت والدتي علي صوتي وأعلمتها ان والدي أثناء قيامي بايقاظه لم يقم برد علي، وفي نفسي كنت أشعر بالخوف حتي لا تنكشف جريمتي، ولكن اثار الخنق كانت سبب في ضبطي وكشف جريمتي، واعترفت القاتلة: أدوات الجريمة الطرحه والحبل ألقيتهم بمكان بجانب المنزل، وظلت تردد: هو السبب في جعلي مجرمة، كان لازم يموت وتخلص منه دمر حياتي.

 ومن جانبها أمرت النيابة العامة برئاسة المستشار احمد البلتاجي مدير النيابة بحبس المتهمه 4 ايام علي ذمة التحقيقات وتوجيه تهمة القتل مع سبق الإصرار والترصد وصرحت بدفن الجثة عقب ورود تقرير الطب الشرعي.

 و تلقي اللواء رضا طبلية مدير امن القليوبية اخطارا من العميداسماعيل عبد الله مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، بشأن وفاة مجدي م ا 55عاما تاجر أراضي ووجود آثار إحمرار دائري حول الرقبة وبسؤال كلًا من زوجته م ع 46 عاما ربة منزل، و نجلته ن م م 21 عاما ربة منزل، قررا أنهما حال قيامهما بايقاظه من النوم فوجئا بعدم تجاوبه وقاما بنقله للمستشفى وتبين لهما وفاته ولم يعللا سببا لوجود آثار حول الرقبه .

  تم تشكيل فريق بحثي برئاسة اللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية،والعميد يحي راضي رئيس المباحث الجنائية والمقدم محمد الشاذلي رئيس المباحث بإجراء التحريات السريه وجمع المعلومات، توصلت جهود ضباط وحدة مباحث قسم ثان شبرا الخيمه الي أن وراء إرتكاب الواقعه نجلة المتوفى نظرًا لوجود خلافات عائليه بينهما، حيث أقرت بارتكاب الواقعه بسبب إجبارها علي الزواج من شخص يكبرها بحوالي 15 عاما مما أحدث العديد من الخلافات وجعلها تترك منزل الزوجية وتهرب لعدة أيام في محافظة مرسي مطروح منذ فترة .

 وعقب عودتها لمنزل والدها قام بمنعها من استخدام الهاتف المحمول والخروج من المنزل، مما ولد لديها حالة كراهيه تجاهه ودفعها للتخلص منه. 
قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ  
مقتل 7 أشخاص فى حادث تصادم على صحراوى أسوان
الشرطة المصرية تكشف غموض مقتل ربة منزل في عين شمس

 

المصدر :

الجورنال

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تفاصيل قتل ربة منزل لوالدها في شبرا الخيمة تفاصيل قتل ربة منزل لوالدها في شبرا الخيمة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تفاصيل قتل ربة منزل لوالدها في شبرا الخيمة تفاصيل قتل ربة منزل لوالدها في شبرا الخيمة



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

كورتني كوكس تُهدي فُستانًا ارتدته قبل 20 عامًا لابنتها كوكو

نيويورك ـ مادلين سعاده

GMT 03:24 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

"دولتشي آند غابانا" تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019
  مصر اليوم - دولتشي آند غابانا تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019

GMT 06:16 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة
  مصر اليوم - أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة

GMT 09:04 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية
  مصر اليوم - ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية

GMT 22:42 2019 الجمعة ,31 أيار / مايو

البورصة الأردنية تنخفض 0.33 % في أسبوع

GMT 09:01 2019 الأربعاء ,29 أيار / مايو

توقعات ببيع 28 مليون سيارة في الصين بنهاية 2019
 
Egypt-Sports

All rights reserved 2024 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2024 Arabs Today Ltd.

egyptsports egyptsports egyptsports egyptsports
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon