توقيت القاهرة المحلي 13:53:48 آخر تحديث
  مصر اليوم -

حقق فوزًا مثيرًا في عرض "سوبر شوداون" الجماهيري في جدة

السعودي الشهيل يقتحم تاريخ المصارعة العالمية عبر "الجوهرة المشعة"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - السعودي الشهيل يقتحم تاريخ المصارعة العالمية عبر الجوهرة المشعة

السعودي منصور الشهيل
الرياض ـ مصر اليوم

دخل السعودي منصور الشهيل، تاريخ المصارعة العالمية من أوسع أبوابه، بعد انتزاعه فوزاً ثميناً في نزال «باتل رويال»، الذي يعد الأكبر في تاريخ «WWE»، حيث ضم 50 مصارعاً من نجوم اللعبة العالميين، وأقيم ضمن عرض «سوبر شوداون»، الذي احتضنته مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة)، إلا أن المصارع السعودي أنهاه لصالحه وسط تشجيع كبير من جانب الجماهير السعودية، بعد إقصائه آلايس، ليكون آخر مصارع يبقى على الحلبة، وبات صاحب أكبر انتصار في تاريخ «WWE».

وضم عرض «شو داون» العديد من أبرز نجوم وأساطير «WWE»، وعلى رأسهم آندر تيكر وبيل جولد بيرغ وتريبل إتش وراندي أورتن ورومان رينز وغيرهم من النجوم، واستطاع آندر تيكر الفوز على خصمه جولد بيرغ، ليثبت للجميع أنه باقٍ على قمة الأساطير بمواجهة مثيرة وقوية ضد الأسطورة جولد بيرغ، قدّم فيها كلا المصارعين عرضاً نارياً نال إعجاب جماهير المصارعة.
فيما نجح كوفي كينغستون في الحفاظ على لقب بطولة «WWE»، بعد فوزه على دولف زيغلر، ليحتفظ بلقب «WWE» عن جدارة، ليستمر على قمة الاتحاد، في الوقت الذي ظهر زيغلر في كواليس العرض، وهو غاضب جداً من الخسارة، مطالباً بمواجهة جديدة ضد كوفي داخل القفص الحديدي.

وفي الحدث الكبير «سوبر شوداون»، حقق راندي أورتن الفوز على تريبل إتش، فيما نجح سيث رولينز في الاحتفاظ بلقب بطولة «اليونيفرسال» بالفوز على بارون كوربين عن جدارة من خلال تثبيته بشكل سريع، فيما استشاط كوربين بعد إعلان هزيمته غضباً، وقام بضرب رولينز بشكل مفاجئ وعنيف، ليسقط على أرضية الحلبة، بدوره استغل القاطرة البشرية بروك ليسنر فرصة سقوط رولينز، ليدخل ومعه حقيبته من أجل صرفها، ومواجهته، لاستعادة لقبه، قبل أن يفشل في تحقيق حلمه، ليخرج رولينز من الحلبة وهو يحمل اللقب العالمي.

وحقق المصارع فين بالور الفوز على خصمه أندرادي الماس في نزال على لقب القارات جمعت الثنائي، ونجح بالور بعد محاولات متعددة في تثبيت خصمه، قبل أن ينجح في النهاية، ليحافظ بذلك على لقبه بطلاً للقارات، بينما فاز شين مكمان على رومان رينز بمساعدة ذهبية من درو ماكنتير، في عرض شهد تفاعلاً كبيراً من الجمهور.

وفي مواجهة غير متكافئة، نجح الوحش لارس سوليفان في الفوز على فريق «لوتشا هاوس بارتي»، حيث أنهى الحكم المواجهة لصالح سوليفان لعدم الأهلية بعد أن تدخل المصارعون الثلاثة لفريق «لوتشا هاوس بارتي» بشكل غير قانوني، وقاموا بالهجوم جماعياً على سوليفان. ولكن سوليفان لم يرغب في أن تنتهي المواجهة بهذا الشكل، وقام بمتابعة مصارعي «لوتشا هاوس بارتي»، قبل أن يفروا نحو الكواليس، وقام بشن هجوم عنيف جداً عليهم من خلال رميهم على جانب الجدار الفاصل بين الجماهير والحلبة.
وتغلب راندي أورتن على تريبل إتش في مواجهة مثيرة قدمها المصارعان الكبيران، إلا أن راندي أورتن نجح في قلب الطاولة لصالحه، وقام بتثبيت تريبل إتش ليفوز بالمواجهة.

بينما فاز برون سترومان على بوبي لاشلي بعد أن استطاع الأول أن يتسبب في الكثير من الألم لخصمه، قبل أن يستطيع حسم المواجهة لصالحه بتثبيت لاشلي بشكل ناجح والفوز بالمواجهة، فيما فاز فريق «الأوسوز» على فريق «ريفايفل».

وقد يهمك أيضًا:

المصارع كمال يتوج بذهبية بطولة أوروبا للشباب

جون سينا ينشر صورة لمحمد صلاح على صفحته بـ "إنستغرام"

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السعودي الشهيل يقتحم تاريخ المصارعة العالمية عبر الجوهرة المشعة السعودي الشهيل يقتحم تاريخ المصارعة العالمية عبر الجوهرة المشعة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السعودي الشهيل يقتحم تاريخ المصارعة العالمية عبر الجوهرة المشعة السعودي الشهيل يقتحم تاريخ المصارعة العالمية عبر الجوهرة المشعة



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

كورتني كوكس تُهدي فُستانًا ارتدته قبل 20 عامًا لابنتها كوكو

نيويورك ـ مادلين سعاده

GMT 03:24 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

"دولتشي آند غابانا" تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019
  مصر اليوم - دولتشي آند غابانا تُقدِّم عبايات لخريف وشتاء 2019

GMT 06:16 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة
  مصر اليوم - أغلى فيلا في تايلاند مقصد للمشاهير ومُحبي الفخامة

GMT 09:04 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية
  مصر اليوم - ديكورات مستوحاة من الطبيعة للجلسات الخارجية

GMT 22:42 2019 الجمعة ,31 أيار / مايو

البورصة الأردنية تنخفض 0.33 % في أسبوع

GMT 09:01 2019 الأربعاء ,29 أيار / مايو

توقعات ببيع 28 مليون سيارة في الصين بنهاية 2019
 
Egypt-Sports

All rights reserved 2024 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2024 Arabs Today Ltd.

egyptsports egyptsports egyptsports egyptsports
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon